الاثنين، 22 يونيو 2015

انواع شركات استضافة المواقع | سوقني

هناك العديد من الشركات التي تعمل او تقدم خدمات استضافة المواقع ولكن يجب الانتباه الي هذه الشركات وماهي طبيعه عمل كل شركة وماهي الخدمات ايضا التي تقدمها الشركات في مجال استضافة المواقع كما يجب عليك اذا كنت سوف تتعاقد مع احدي الشركات ان تتعرف علي جميع الخدمات التي تقدمها هذه الشركة بجانب مجال استضافة المواقع .

كما يجب علينا ان نطلعك علي بعض الامور التي تأخذ بعين الاعتبار في مجال استضافة المواقع ومن اهمها هي انواع استضافة المواقع فمنها المجاني والاخر المدفوع واذا نظرنا الي كلا منهما سوف نجد اختلافا كليا بينهما فمثلا المجاني يقوم بان شركة ما تعمل علي استضافة موقعك بالمجان دون اي حسابات او تكاليف ولكن في المقابل سوف تتنازل عن كثير من الخدمات التي تعتبر من حقك وسوف تقوم للشركة المستضافه بعدد من الاعمال واصبح التعامل بمجال الاستضافة المجانيه قليل هذه الايام ولكن هناك بض الشركات التي تقوم عليه وهي الشركات الصغيره في بدايه الطريق .
اما بالحديث عن استضافة المواقع المدفوعه فهي تعتبر افضل بكثير لانك من خلالها تحصل علي جميع الخدمات وايضا الامور الخاصه بك وبموقعك دون ان يخصم شئ او تتحمل تكاليف اضافية .

من خلاصة القول يجب عليك ان الانتباه الي الشركات التي تتعامل معها في مجال استضافة المواقع وقبل ان تتعاون مع احدي الشركات عليك في البدايه بالبحث عن افضل شركة استضافة مواقع واهم الخدمات التي تقدمها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق